حبيبتي لم دموعك… مدرارا تذرفين؟ لا ترحلي عنّي… وقلبي الحنون…. رُحماك لا تدمّريه… لا تبالي بنظرات الحسّاد… وظلّي على الدّوام… راقصة تبتسمين… لا تقتلي الأمل فيَّ… ليتك على عرشي تتربّعين…
انت حبيبتي انت نور عيني انت الحلم الذي ارى فيه سعادتي انت النبض الذي يحيي قلبي انت الحب الذي لا ينتهي في كل لحظه اكون فيها معك اشعر بسعاده لا
في كل لحظه تمر بي تذكر قلبي حبك ويشتاق روحي لروحك انت النبض الذي يحيي قلبي انت الحلم الذي ارى فيه سعادتي لن انساك حبيبتي مهما طال الزمن ومهما باعدتنا
——– أنتِ القصيدةُ في دفترِ هوايَ تُكتَبُ والشِّعرُ في قلبي لكِ يا حبيبتي يُنسَجُ نورٌ بهِ دربي الهوى يتجلَّى والقلبُ في صدري لكِ يا قلبي يُحبُّ زهرةٌ في بستانِ قلبي