كنا نستبق الخطا…نصارع الأيام .نكيد للآتي كي نظفر بالفوز بما نقتنصه منه على حين وهم بأننا خدعناه… كنا قد رتبنا الأحلام تصاعديا : الأنا.الذات..الوجود الطاغي..الحضور الآثر.الصيت.العرض الزائل..ال… ال….ال….ولطالما اتسع أفق