ترأس اللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، اجتماع المجلس التنفيذي بالمحافظة، وذلك في قاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور قيادات الجهاز التنفيذي ورؤساء الأحياء ومديري المديريات. وخلال