مش دايمًا الهدوء بييجي لما الدنيا تهدى، أحيانًا بييجي لما إحنا نبطّل نجري. رشفة هدوء مش انسحاب من الحياة، دي وقفة قصيرة علشان نكمّل من غير ما نتهدّ. في وسط
الهدوء والراحة النفسية… وكيف يصل الإنسان إلى متعة الحياة بالرضا في زحمة الأيام، وسط الضوضاء التي لا تهدأ، قد يكون فنجان قهوة هو المساحة الوحيدة التي نستعيد فيها أنفسنا. ليس
هناك لحظات لا تحتاج إلى ضجيج العالم كي تكون جميلة… يكفي فنجان قهوة دافئ، وصفحة من كتابٍ يهمس بالحياة، وهدوء يحتضنك كما لو أنه وطنك الأول. أنا من هؤلاء الذين
هناك لحظات لا تحتاج إلى ضجيج العالم كي تكون جميلة… يكفي فنجان قهوة دافئ، وصفحة من كتابٍ يهمس بالحياة، وهدوء يحتضنك كما لو أنه وطنك الأول. أنا من هؤلاء الذين