في البداية لم تكن ترى كل شيء بوضوح… كنت تبرر، تتحمل، تقول: “أكيد مضغوط” “هو بس عصبي شوية” “يمكن أنا اللي حساس زيادة” لكن مع الوقت بدأت تلاحظ أنك لم
سألتُ عمريَ المبعثر… على بوّابات المدائن المحترقة… ماذا تبقّى منك بعد الغياب ؟ أجابتني قارورة عطر تحتضر.. زخّات تراقصك وكأنّها السّراب… تغوص هناك تغوص… مع كلّ الزّفرات… في مدن وكأنّها
في كل علاقة نعتقد أننا نرى الشخص كما هو… لكن الحقيقة أن هناك عقولًا أخرى لا تُرى بسهولة، عقول تتحرك بدوافع خفية، وتعيد تشكيل العالم حولها لتناسب صورتها الذاتية فقط.
الشخص النرجسي ليس مجرد إنسان مغرور أو محبّ لنفسه كما يظن البعض، بل هو مَن يعيش داخل مرآة ضخمة يرى فيها نفسه فقط. هو لا يرى الآخرين إلا كأدوات لخدمته،