وزاره الصحه والسكان اعلنت عن تراجع مستمر في اعداد المواليد منذ 2018 مع استمرار مواجهه الولادات القيصريه. وقد اشار الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحه ان هذا التراجع نتيجه لنجاح