قام سعادة محافظ محافظة بلجرشي نايف بن محمد الهزاني بجولة تفقدية على مواقع الأكشاك الخاصة بالأسر المنتجة في المحافظة، وذلك بمرافقة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي، المهندس محمد الصيعري. وكان
برعاية الأستاذ سامح فهيم، وكيل الوزارة ومدير مديرية التضامن الاجتماعي بالقاهرة، افتتحت الأستاذة أمل إبراهيم، مدير عام إدارة عابدين للتضامن الاجتماعي، والدكتورة منى ذو الفقار، رئيس مجلس إدارة جمعية تحسين