بناءً على توجيهات اللواء د. عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج بتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمحلات، نفذت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج حملة موسعة بالتعاون مع الجهات المعنية.
الحملة أسفرت عن ضبط وإعدام 220 كيلو جرام من اللحوم والأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، منها 25 كيلو أسماك و195 كيلو لحوم، بالإضافة إلى تحرير 7 محاضر مخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
