تستعد مديرية الزراعة بالبحيرة بالتعاون مع مديرتي الإصلاح الزراعي والصحة والسكان لإطلاق حملة “مكافحة القوارض لحماية محصول القمح من الآفات موسم ٢٠٢٦” بجميع مدن ومراكز المحافظة، بدءاً من ١٨ يناير
نفذ فريق العمل بمركز الزراعات التعاقدية سلسلة ندوات توعية عن الزراعات التعاقدية بالفيوم وبنى سويف وذلك في إطار جهود وزارة الزراعة لتعزيز زراعة المحاصيل الزيتية، وبناءً على توجيهات وزير الزراعة