تستعد مديرية الزراعة بالبحيرة بالتعاون مع مديرتي الإصلاح الزراعي والصحة والسكان لإطلاق حملة “مكافحة القوارض لحماية محصول القمح من الآفات موسم ٢٠٢٦” بجميع مدن ومراكز المحافظة، بدءاً من ١٨ يناير