واصلت وزارة الداخلية تنفيذ استراتيجيتها الأمنية الحاسمة لملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة والمتورطين في جلب وترويج المواد المخدرة وحيازة الأسلحة غير المرخصة. حيث كشفت تحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير
في ضربة أمنية جديدة تؤكد يقظة أجهزة وزارة الداخلية في مواجهة أخطر أشكال الجريمة، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، من إحباط
في إطار مواصلة وزارة الداخلية حملاتها المكثفة لتجفيف منابع الجريمة وملاحقة العناصر الخطرة، وجهت أجهزة الوزارة ضربات استباقية ناجحة استهدفت عددًا من البؤر الإجرامية المتورطة في جلب وترويج المواد المخدرة