أُعلن بالعاصمة المصرية القاهرة رسميًا عن تدشين شبكة الإعلاميين المصريين والسودانيين “شمس”، كأول كيان إعلامي مشترك يجمع إعلاميي البلدين، وذلك بحضور مفوض مفوضية السلام الدكتور سليمان الديبلو، وعدد من الشخصيات
تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، أعمال غلق لجان التصويت في ختام اليوم الأول من جولة الإعادة