انتهت فعاليات الدورة التدريبية للعاملين بالمبادرات الرئاسية بالوحدات الصحية بالإدارات الصحية التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة ، حيث تم التدريب على مرحلتين ” الأولى تدريب مسؤلى مبادرة الأم والجنين والإعتلال الكلوى
استقبل الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال زيارتها للمحافظة، لتفقد ومتابعة عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها، ضمن
في إنجاز جديد يُضاف إلى سجل النجاحات حصلت مديرية الشؤون الصحية بدمياط على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في تنفيذ المبادرات الرئاسية لعام 2025 وذلك تقديرًا للجهود المبذولة وتحقيق معدلات
أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على أن المبادرة الرئاسية “١٠٠٠ مدير مدرسة”، بداية التغيير المنشود للإرتقاء بالعملية التعليمية والنهوض بها وتطويرها وتنشئة الأجيال القادمة على الإهتمام بالقيم