في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل ميدانيًا، أجرى المهندس وليد سعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، جولة تفقدية لموقع إصلاح كسر بخط مياه الشرب