استقبلت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، صباح اليوم، الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، بمملكة البحرين الشقيقة، حيث تناول
في إطار تعزيز دور الفن والثقافة في مد جسور التواصل بين الشعوب العربية، شرفت بحضور فعاليات الصالون الثقافي الذي نظّمته أمانة المصريين في الخارج وأمانة الثقافة والفنون بحزب الإصلاح والنهضة،
في أجواء رمضانية اتسمت بالدفء والألفة، نظم المركز الثقافي المصري في فيينا حفل إفطار رمضاني جمع عددًا من أبناء الجالية المصرية المقيمين في النمسا، في مشهد يعكس عمق الروابط التي
تلقّى مركز حماية وصون التراث الثقافي غير المادي، أحد تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والآثار، رسائل تهنئة رسمية من سكرتارية اتفاقية صون التراث الثقافي غير المادي في منظمة الأمم المتحدة للتربية