بتوجيهات من المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، في إطار الحفاظ على بيئة صحية ونظيفة لكل مواطن، يواصل مركز ومدينة بلبيس جهوده المستمرة لتحسين مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين.
وتحت إشراف اللواء أ. ح. أحمد شاكر، رئيس المركز، قامت إدارة المخلفات الصلبة والبلدية، برئاسة المركز، بتنفيذ حملات مكثفة لرفع التراكمات من القمامة من شوارع المدينة الرئيسية والفرعية، بالإضافة إلى قص وتقليم الأشجار وتزيين الميادين العامة لبلبيس.
وتستمر الحملات طوال اليوم بهدف القضاء على أكبر كمية من التراكمات والعمل على خلق بيئة نظيفة وصحية.
وفي سياق متصل، قام رؤساء الوحدات المحلية أنشاص الرمل والعدلية بمتابعة أعمال النظافة في العزب والقرى التابعة لهم، لضمان استمرار تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة صحية ومناسبة للعيش.
وتستمر الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز في العمل الدؤوب لتحقيق رؤية المركز في تحسين وتطوير مستوى النظافة والخدمات العامة، لتلبية تطلعات أبناء بلبيس.

