واصل اللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، اهتمامه بملف محو الأمية داخل المحافظة، حيث شهد اليوم فعاليات امتحانات معادلة الصف السادس الابتدائي، والتي تؤهل الدارسين للالتحاق بالصف الأول