في إطار توجيهات معالي المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، والسيد الأستاذ الدكتور حامد الأَقنص، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وحرصًا على صحة وسلامة المواطنين، تواصل الأجهزة التنفيذية حملاتها المكثفة على