من اعمق امراض القلوب واخفاها غفله النفس عن النعمه القائمه تلك التي نحياها صباحا ومساء وتتماداي معها حتى تالفها فلا تعود تراها نعمه بل تراها “اعتيادا”ثم لا تلبس ان تراها”حقا
هل يوجد علاج بالامل نعم اولا ان تثق بالله وانت تعمل باسباب وان تخلق لنفسك الدوافع مهما كنت اخترع الامل وتشب به مها كان عمرك كيف تخلق الدوافع اقراء سيره