شارك الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، نحو 300 طفل يتيم من مختلف مراكز وقرى المحافظة احتفالاتهم بيوم اليتيم، وذلك خلال الفعالية التي نظمتها جمعية الأورمان بنادي قارون الرياضي بمدينة