ابوالقاسم المراغي البحر الأحمر
قام الأستاذ كمال سليمان سكرتير عام محافظة البحر الأحمر صباح اليوم بجولة تفقدية لمركز معلومات شبكات المرافق والمركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة.
وخلال الزيارة، اطمأن سيادته على سير العمل داخل المركزين، حيث أكد أن الخدمات تُقدَّم للمواطنين بسهولة ويسر، مشيدًا بكفاءة الأجهزة والأنظمة المستخدمة، والتزام العاملين بتيسير الإجراءات وإنهاء الطلبات في وقت قياسي.
وأكد السكرتير العام أن المحافظة حريصة على تطوير البنية التكنولوجية وتعزيز مستوى الخدمات الرقمية المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات السيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وتحقيقًا لرؤية الدولة نحو التحول الرقمي وتحسين جودة الخدمات الحكومية.
وتأتي هذه الزيارة دعمًا لجهود التوسع في تطبيق النظم الإلكترونية الحديثة، وتفعيل منظومة الشباك الواحد، بما يسهم في تقليل التكدس وتيسير الخدمات، ويعكس التزام المحافظة بتقديم خدمات حضارية تتماشى مع متطلبات المواطنين وتسهم في رفع كفاءة الأداء الحكومي.

