الفيوم؛ فاطمه رمضان عقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً، لمتابعة استعدادات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2025، المقرر انطلاقها يوم الأحد القادم الموافق 15 يونيو،