



الفيوم؛ فاطمه رمضان بناء على تعليمات وتوجيهات المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم شاركت إدارة التوعية بالشركة في ورشة العمل الإقليمية للتوعية، التي نظمتها منظمة
الفيوم؛ فاطمه رمضان في إطار دعم المعلم والارتقاء بالعملية التعليمية، نظّمت وحدة التواصل ودعم المعلمين بـ مديرية التربية والتعليم بالفيوم لقاء حواري مع المعلمين ، بحضور الأستاذة نادية عبدالله، رئيس
متابعة -فايزة فهمى قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بجولة تفقدية داخل مستشفى إيتاي البارود العام، لمتابعة سير العمل والإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين. وخلال الجولة، تفقدت المحافظ
متابعه/نهي احمد مصطفى افتتح اليوم الاثنين السيد محمد جبران وزير العمل واللواء أ.ح دكتور طارق حامد الشاذلي محافظ السويس ندوة تثقيفية للتعريف بمواد قانون العمل الجديد رقم 14 لسنة 2025،