تأخذ الأقدار بأيد خطانا :فنجوب العمر طولا وعرضا .نقتنص طيف فرحة عابرة أو نقفو أثر حلم ساطع..
نصول ونجول… وحبات الرمال تتساقط واحدة تلو الأخرى من ساعة الدهر العتيقة منذرة بقرب موعد الرحيل..
و…نرحل..تشيعنا زفرات الحلم
وآنات الوجد متبددة في فلك العدم السرمدي الوطأ.
فلا يتنبه لفيابنا أحد ولا يحي ذكرانا دمع..
وها نحن.. نمضي …نتوارى خلف حجب الذكريات..
نخبو ونمحى ل…( يبقى الاثر )
بقلمي
من كتابي همسات العبير

