في إطار توجيهات المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، وبتعليمات اللواء أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة بلبيس، قاد الأستاذ وائل العايدي نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس، حملة موسعة لإزالة الإشغالات على الطريق الزراعي بمسطرد، بنطاق وحدة العدلية. رافقه خلال الحملة محمود سعيد رئيس الوحدة المحلية بالعدلية، وفريق قسم المتابعة والاشغالات.
وتأتي الحملة في إطار جهود الأجهزة التنفيذية لتحسين السيولة المرورية وإعادة الوجه الحضاري للمساحات العامة، حيث استهدفت رفع الباعة الجائلين والتعديات على حرم الطريق، بالإضافة إلى متابعة نظافة الطريق ومداخل القرى ضمن خطة التطوير الشاملة. كما تم تنفيذ جولات ميدانية على مخابز قرى العدلية للتأكد من التزامها بالشروط الصحية والتشغيلية، والمحافظة على نظافة الأواني والتزامها بالحصة المقررة من الدقيق.
وتواصل الأجهزة التنفيذية جهودها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار خطة مكثفة للحفاظ على المظهر الحضاري للمراكز والقرى التابعة، بما يساهم في تقديم بيئة أكثر أمانًا ونظافة للجميع.
العلاقات العامة والاعلام / زينب الشملي





كل التفاعلات:
١محمود عامر عامر
ود


تعليق واحد على “وائل العايدي نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس ومحمود سعيد رئيس الوحدة المحلية بالعدلية يقودا حملة مكبرة لإزالة الإشغالات على الطريق الزراعي بمسطرد بالعدلية كتب/د.عبدالهادي الكناني”
كل الاحترام والتقدير مكللة بقوافل الياسمين