أدى السادة نواب حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء اليمين الدستورية، وبدأوا استلام مهامهم رسميًا، في خطوة جديدة نحو استكمال مسيرة العمل الوطني وخدمة أبناء المحافظة
النائب مجدي بيومي – النائب ياسر عرفات – النائب حسين موسى
داعين الله عز وجل لهم بالتوفيق والسداد لهم في أداء مهامهم التشريعية والرقابية والعمل على تحقيق تطلعات المواطنين
ونص اليمين الدستورية التي أداها النائب على (أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري وأن أحترم الدستور والقانون وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه) .
يأتي إنعقاد الجلسة الإفتتاحية إستكمالًا للمسار الدستوري والديمقراطي بعد إنتخابات مجلس النواب التي شهدتها البلاد مؤخرًا حيث يستعد المجلس للدخول في مرحلة عمل تشريعي ورقابي مكثفة خلال الأشهر والسنوات المقبلة .

