…….. …. ……
تأخرت مواسم اللقاء
غرسنا بذور الحب في الروح
وماجنينا سوى الإنتظار
ومازال موسم انتظارنا لم ينضج
لا مواسم لليأس فيه
ماذا لو تقاسمنا انتظارنا
تشاطرنا نغم الإشتياق مع كل رشفة من فنجان قهوتنا
ماذا لو اعتصرنا الحب في قلبينا
فيبتسم البدر في كبد السماء وينير المساء
حينها أراك في كل قصائدي
أرسمك حروفا على السطور وأسكب حبري
أتخيلك أمامي ……
أستمد حبري من الوتين …. أبلل فيه الورق
حتى ترتوي الروح منك تأملا
ثم …….
أتعبني الإنتظار
ككل مساء أصاحب قهوتي
وأنا أمسك خيوط الأمل بين أناملي
أرنو أمامي أجدك تقابلني وكأنك تشاطرني فنجاني
يفصلنا فقط مداد قلم
هو نبض خافقي
أنتظر أن أجني موسم اللقاء
فأنثر شوقي أبجدية على السطور
لا حدود لحرفها
…… …. ……..
ٱسيا خليل

