دخلت والدة المذيعة الراحلة شيماء جمال، السيدة ماجدة، في حالة انهيار عصبي شديد بعد مشاهدتها أحد مشاهد مسلسل ورد وشوكولاتة، الذي تجسد فيه الفنانة زينة مشهد وفاة يشبه بصورة كبيرة السيناريو الحقيقي لمقتل نجلتها، في واحدة من القضايا التي هزّت الرأي العام خلال السنوات الماضية.
وقالت والدة شيماء في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي” إنها لم تكن تتوقع أن إعادة تمثيل لحظة مشابهة للحظة قتل ابنتها يمكن أن يعيدها إلى نقطة الألم من جديد، مضيفة بصوت يملؤه الحزن
“الدنيا اتقلبت عليّ مرة تانيه كنت بحاول أهدى بعد ما العدالة أخذت مجراها والمجرمين اتعدموا، لكن المشهد رجع كل الوجع كأنه لسه حاصل النهارده.”
“أنا شوفت بنتي وهي بتموت قدام عيني في المشهدحسيت إني كنت موجودة معاها وقت ما اتقتلت المشهد كان صعب عليّ وماقدرتش أتحمله.”
وأكدت أن تنفيذ حكم الإعدام في المتهمين أيمن حجاج وحسين الغرابلي لم يُنهِ معاناتها، قائلة:
“الإعدام كان قصاص، لكن مش علاج القلب لسه موجوع، ووجع الأم ما بيروحش، وأنا شكلي مش مكتوبلي أرتاح طول ما ذكريات بنتي بتتجدد قدامي.”
وكانت الجهات المختصة قد نفذت حكم الإعدام في أغسطس الماضي بحق المتهمين، بعد إدانتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال، حيث قام المتهمان بخنقها وتكبيلها بسلاسل حديدية، ثم تشويه جثمانها بمادة حارقة ودفنها داخل مزرعة بمنطقة المريوطية في الجيزة، في جريمة أثارت موجة غضب واسعة بين المواطنين.
وفي وقت لاحق، قضت محكمة النقض برفض الطعن المقدم من المتهمين، وأيّدت حكم محكمة الجنايات بإعدامهما، ليصبح حكمًا نهائيًا وباتًّا وغير قابل للطعن، مؤكدًا إغلاق ملف القضية قضائيًا، وإن بقي الألم مفتوحًا في قلب والدتها.
واختتمت والدة شيماء حديثها قائلة
“كل ما الدنيا تهدى، حاجة تعيدني لأول يوم ربنا يصبر قلبي، ويرحم بنتي ويجعلها من الشهداء.”

