أصدر اللواء/ إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء قرارًا بإنهاء جميع عقود المستشارين الذين تم الإستعانة بهم خلال الفترة الماضية بديوان عام المحافظة وذلك في إطار توجه الدولة نحو ترشيد الإنفاق ورفع كفاءة الأداء الإداري .
كما وجّه المحافظ بتقديم الشكر للمستشارين على ما بذلوه من جهود خلال فترة عملهم مؤكدًا ضرورة سرعة تسليم جميع الملفات والمهمات التي بحوزتهم إلى المختصين بالإدارات المعنية بما يضمن انتظام سير العمل وعدم تأثر المصالح الجماهيرية .
حيث أكد المحافظ أن المرحلة المقبلة ستشهد صدور حزمة من القرارات الإدارية التي تستهدف تكثيف معدلات الأداء ورفع كفاءة الجهاز الإداري وصولًا إلى أعلى معدلات الإنجاز بما يواكب مستهدفات التنمية الشاملة ويتسق مع رؤية مصر 2030 ويعكس الصورة الحضارية اللائقة بمحافظة جنوب سيناء ويعود بالنفع المباشر على المواطن السيناوي وفقك الله لما فيه الخير .

