استقبل اللواء أركان حرب الدكتور طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، بمكتبه، مشايخ وعواقل القبائل بالمحافظة، في لقاء جاء في إطار تعزيز التواصل المجتمعي ومناقشة عدد من الملفات التي تمس احتياجات أبناء القبائل والخدمات المقدمة لهم.
شهد اللقاء حضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ، والأستاذ أحمد وزيري السكرتير العام للمحافظة، واللواء عارف بركاوي السكرتير العام المساعد، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وحي عتاقة.
وتناول الاجتماع عدداً من القضايا ذات البعد المجتمعي، أبرزها سبل الارتقاء بالمنظومة التعليمية، وملف الإسكان، إضافة إلى مناقشة احتياجات المواطنين من أبناء القبائل في مختلف المناطق.
وخلال اللقاء، طرح مشايخ وعواقل القبائل عدداً من المطالب، من بينها أهمية إنشاء دار مناسبات تخدم أبناء القبائل، فضلاً عن إعادة تفعيل نادي الهجن والفروسية بمنطقة عيون موسى، لما يمثله من قيمة ثقافية وتراثية ودور مهم في دعم الأنشطة الاجتماعية والسياحية بالمحافظة.
من جانبه، أكد محافظ السويس أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بكافة المقترحات التي تطرح خلال هذه اللقاءات، مشدداً على أن جميع المطالب سيتم دراستها بعناية، مع تكليف جهات الاختصاص بفحصها واتخاذ ما يلزم من قرارات، بما يحقق الصالح العام ويلبي احتياجات أبناء القبائل، ويحافظ في الوقت ذاته على التراث العربي الأصيل.

