الصحفى هشام الزمر
بعد تولية ادارة مدرية الجيزة خلفا لفضيلة الدكتور سيد مسعد اجتمع فضيلة الشيخ خالد خضر إبراهيم، وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، مع السادة مديري الإدارات الفرعية بمقر المديرية
وذلك بحضور الدكتور السيد مسعد السيد،
بدأ الاجتماع بترحيب فضيلته بمديري الإدارات الفرعية، ووجه ببذل المزيد من الجهود في الفترة المقبلة للارتقاء بمستوى الأداء الدعوي والعمل الإداري للنهوض والارتقاء بالمجالين.الدعوي والإداري
.مذكرا بأنهم في الأساس دعاة وقدوة لغيرهم .
كما تم التنبيه مشدداً على إنجاز المهام والأعمال المطلوبة في مجال الجانب الإداري بسرعة مع مراعاة الدقة وحسن الأداء لتتناسب مع توجه الدولة في الارتقاء بالمجال الإداري والمالي واتباع التخطيط الاستراتيجي وتطبيق الحوكمة،
كما وجه مراعاة تطبيق التعليمات الواردة من الوزارة بدقة عالية وحسم مع مراعاة البعد الإنساني والأخلاقي.
ونبه فضيلته بضرورة المتابعة المستمرة والميدانية.لكل الأنشطة القرآنية والدعوية بالمساجد للوقوف على مدي الأداء الأمثل. والأداء الفعلي. مع ضرورة تطبيق التعليمات الواردة في هذا الشأن.

