متابعة/ نهي احمد مصطفي
أصدر المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، 8 قرارات لإزالة عدد من مخالفات البناء والتعديات في مدينتي السادات وحدائق أكتوبر وأيضًا في القطاع الأول بالساحل الشمالي الغربي.
وأكد الوزير أن الوزارة مستمرة في تنفيذ حملات إزالة أي بناء مخالف أو عشوائي للحفاظ على الشكل الحضاري للمدن الجديدة، مشيرًا إلى أن متابعة هذه المخالفات مسئولية مباشرة لرؤساء أجهزة المدن.
القرارات شملت
إزالة جمالونات معدنية ومبانٍ وكرافانات وأعمدة خرسانية بدون ترخيص في عدة مناطق بمدينة السادات.
إزالة مبنى مخالف داخل مشروع “ابني بيتك” بمدينة حدائق أكتوبر.
إزالة سور مبني بدون ترخيص داخل إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.
وتؤكد وزارة الإسكان أنها لن تتهاون مع أي تعديات أو مخالفات، حفاظًا على التخطيط العمراني ومنع العشوائيات.

