كتب / ياسر جابر
صاروخ التجربة الإيراني اليوم الذي زلزل الكيان الصهيوني
(مدى الوصول دقيقة) يحمل طن متفجرات
– المحلل السياسي الصهيوني “أميت سيغال” كتب يقول أن الصاروخ الإيراني الذي ضرب “بات يام” (صاروخ واحد) تسبب في هدم 20 مبنى بالكامل، وتشريد 1500 صهيوني أصبحوا بلا مأوى (طبعا لم يعلن القتلي والجرحي ولو لم يكونوا في الملاجئ لقتل منهم على الأقل 100 صهيوني).
– إذاعة الجيش الصهيوني : الصاروخ الإيراني الذي تم اطلاقه اليوم كان استثنائياً من حيث الوزن والنوع وكمية المتفجرات ويبدو مختلفاً كلياً عن أي صاروخ سابق.
– قيل أن الصاروخ من نوع (سجيل) وقيل أنه صاروخ جديد اسمه (خرمشهر – 4) وهو يشبه الصاروخ الروسي “أوريشنيك” الذي دمر أوكرانيا
حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء

