واصلت الوحدة المحلية بشبرا النخلة، بقيادة الأستاذ/ مسعد حامد، جهودها في رفع كفاءة شبكة الإنارة العامة، حيث نفذت فرق الكهرباء أعمال صيانة للكشافات بطريق شبرا النخلة – حفنا والطريق الإقليمي، إضافة إلى تركيب كشافات جديدة بمدخل عزبة سعيد.
تأتي هذه الجهود ضمن خطة شاملة تستهدف تحسين مستوى الإنارة على الطرق الرئيسية والفرعية ومداخل القرى وتوابعها، بما يعزز من عوامل الأمان والسلامة للمواطنين. وأكد رئيس الوحدة استمرار الأعمال حتى تغطية جميع المناطق المستهدفة.

