بتوجيهات من المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، وضمن تنفيذ تعليمات السيد اللواء أ.ح. أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة بلبيس، قام الأستاذ وائل العايدي، نائب رئيس المركز والمدينة، بجولة ميدانية لمتابعة سير العمل في الوحدة المحلية بالبلاشون.
رافقه خلال الزيارة المهندس أحمد الجنزوري، رئيس الوحدة المحلية بالبلاشون، حيث تم تفقد الملفات المتعلقة بالمخالفات البناء والعمل على إنهاء طلبات التصالح المقدمة من الأهالي، بالإضافة لمتابعة سير الأعمال الجارية على أرض الواقع.
وأشار نائب رئيس المركز إلى أن العمل مستمر بشكل مكثف لتحقيق النهوض بكافة قطاعات الوحدة المحلية بالبلاشون، من أجل تحسين مستوى الخدمات وتطوير البنية التحتية، بما يضمن خدمة أفضل للمواطنين وتسهيل الإجراءات.







تعليق واحد على “زيارة ميدانية من نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس لمتابعة أعمال الوحدة المحلية بالبلاشون متابعة /د.عبدالهادي الكناني”
تحياتي و تقديري واحترامي