رصدت كاميرا “الأزهر اليوم”، بيد المدربة المعتمدة ومعلم الحاسب الآلي بالأزهر أ. سالي عصام، جميع أيام التدريب الفعال المنعقدة بإدارة منية النصر التعليمية، وذلك برعاية الدكتور محمد رشوان، وكيل وزارة منطقة المنصورة الأزهرية، والدكتورة أميمة عبد الرحمن، رئيسة التدريب.
وثمَّنت الكاميرا الجهود الحثيثة للسيد الأستاذ حمدي عبد الحميد نافع، مدير إدارة منية النصر التعليمية الأزهرية، الذي حرص كل الحرص على تحقيق التوازن الفعال بين حصول المعلمين على التدريب الفعال ومراعاة قرب المكان وعدم مشقة السفر. ويُعد تدرب الجميع داخل إداراتهم سابقة من نوعها.

حيث أقيمت بإدارة منية النصر التعليمية الأزهرية، بمقر معهد بنين منية النصر الإعدادي الثانوي الأزهري، فعاليات التدريب للسادة المعلمين المستهدفين للترقي للعام الدراسي 2024/2025.
ولفت الانتباه اليوم التفاعل المثمر والبناء بين السادة المتدربين والمحاضرين.
يُعد هذا اليوم علامة فارقة في إدارة منية النصر التعليمية الأزهرية، التي استطاعت أن توفر مكان التدريب والقاعات المجهزة على أحدث طراز، وذلك للنهوض بالهدف المطلوب للسادة المتدربين.

تم ذلك تحت إشراف السيد الأستاذ حمدي نافع، مدير إدارة منية النصر الأزهرية، والسيدة الأستاذة الدكتورة أميمة عبد الرحمن، مديرة إدارة التدريب بمنطقة الدقهلية الأزهرية.

تعليق واحد على “رصدت كاميرا الأزهر اليوم: تدريب فعال في إدارة منية النصر التعليمية الأزهرية”
تسلم ايدك دكتوره دعاء دايما متألقه