شاردة أنا بعد رحيلك..
مبعثرة جروحي في غيابك…
تتأرجح مشاعري…
تتمزّق…
تتلاشى…
كسراب يتبخّر…
وورود تذبل…
مالي أرى طيفك…
في بتلات زهراتي…
وإيقاع زفراتي…
وفي زبد موجاتي…
تسخر منّي ضحكاتي…
حين اتلو اسمك…
في تلافيف دعائي…
يخنقني شوقي إليك…
وتأسرني خطوط يديك…
ألمح صورتك منكسرة…
تطارد لهفة نبضاتي…
لا أملك في هواك يا هواي…
إلاّ الفناء فيك…
إلاّ السّكن فيك…
إلاّ الحلول فيك…
يا ربيع عمري…
يا كلّ مُناي….
بحنين:د. الشّاعرة حياة بربوش 

