في إطار توجيهات الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والقائم بأعمال وزير البيئة، نفذ قطاع التفتيش بالوزارة حملة مفاجئة بحي الزيتون بمحافظة القاهرة، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
شملت الحملة المرور على المركز التكنولوجي والإدارة الهندسية وعدد من إدارات الحي، بجانب متابعة الشارع للتأكد من الانضباط والنظافة العامة.
وأسفرت الحملة عن إنهاء معاملات متأخرة وتسليمها للمواطنين، ومراجعة ملفات التصالح وتراخيص البناء، وإزالة مخالفات فورية، ورفع إشغالات من الطرق والمحال، بالإضافة إلى تحرير محاضر لسرقة التيار الكهربائي.
كما تم التأكيد على سرعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية وصيانة المعدات، مع متابعة أعمال الرصف وإعادة الشيء لأصله.
وأكدت الوزيرة استمرار حملات التفتيش بكل المحافظات لتحسين الخدمات ورفع رضا المواطنين.

