نفذت الوحدة المحلية بالعدلية، برئاسة الأستاذ محمود سعيد، حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات في مدخل الوحدة، بهدف تحسين الشوارع وضمان انسيابية حركة المواطنين. تأتي هذه الجهود تفعيلًا لتوجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، واللواء أحمد شاكر رئيس مجلس بلديس، لمكافحة التعديات وإعادة الوجه الحضاري للمنطقة. كما تم متابعة رخص المباني، وفحص صلاحية الحملة الميكانيكية، والتدقيق في وضع المدرسة الإعدادية، بالإضافة إلى متابعة أعمال المركز التكنولوجي لضمان سرعة الإنجاز وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
العلاقات العامة والاعلام ا/ زينب الشملي








تعليق واحد على “حملات إزالة الإشغالات وتحقيق الانضباط في شوارع الوحدة المحلية بالعدلية متابعة/د.عبدالهادي الكناني”
كل التحايا والورد وعبق الياسمين