في احتفالية سادها جو من الفخر والاعتزاز، وتحت رعاية وبحضور سيادة محافظ الدقهلية، شهدت المحافظة حفل (حصاد التميز.. رواد العطاء بمحافظة الدقهلية)، والذي جاء لتسليط الضوء على القامات التي تركت بصمة واضحة في خدمة الوطن والمواطن.
وقد كان لمستشفى المنصورة للتأمين الصحي نصيب من هذا الفخر، حيث تم تكريم السيدة الدكتورة وفاء إسماعيل، مديرة المستشفى، تقديراً لجهودها المخلصة وعطائها الدؤوب في تطوير المنظومة الصحية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمنتفعين.
عطاءٌ يثمر تكريماً
يأتي هذا التكريم تتويجاً لمسيرة من العمل الجاد والرؤية الحكيمة في إدارة صرح طبي كبير كمستشفى المنصورة للتأمين الصحي، حيث نجحت الدكتورة وفاء إسماعيل في قيادة فريق العمل بروح الفريق الواحد، واضعةً نصب عينيها مصلحة المريض أولاً.
“إن هذا التكريم ليس مجرد وسام شخصي، بل هو شهادة نجاح لكل كوادر المستشفى الذين يعملون بروح العطاء والتميز.”

