شهدت المنطقة الصناعية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، مساء اليوم، اندلاع حريق هائل داخل أحد مصانع أحبار الصباغة، ما أثار حالة من الذعر بين العاملين بالمنطقة.
وتلقى اللواء علاء الجاحر، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد نضال المغربي، مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بنشوب حريق داخل مصنع أحبار بالمنطقة الصناعية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية، للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المصانع المجاورة.
وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث لمتابعة جهود الإطفاء، فيما تواصل قوات الحماية المدنية محاولاتها للسيطرة الكاملة على الحريق، تمهيدًا لبدء أعمال التبريد وحصر الخسائر.
وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لكشف ملابسات وأسباب اندلاع الحريق.

