من أبناء محافظة دمياط
تخرج من الكلية الحربية في عام 70 الدفعة 58
انضم الى سلاح الصاعقة ليشارك في العمليات الفدائية
التي قام بها سلاح الصاعقة بحرب الاستنزاف
بنصر أكتوبر ملازم اول صاعقة بالفرقة 16 مشاة
الجيش الثاني الميداني
حاصل علي وسام الشجاعة من الطبقة الاولي
عن دورة المتميز في حرب اكتوبر
حاصل علي نوط الواجب العسكري عام 75
انتقل الي رحمة الله في يوم 29 يوليو 2020

