شهدت جامعة الفيوم احتفالية التميّز الإداري الخامسة لعام 2025، التي نظمتها اللجنة الرياضية بالتعاون مع اللجنة النقابية، والتي تهدف إلى تقدير الكفاءات المتميزة من العاملين، والاحتفاء بالجهود الصادقة التي أسهمت في تطوير العمل الإداري بالجامعة.
جاءت الاحتفالية برئاسة أ/ عمرو عبد الفتاح ماضي، رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية وأمين الجامعة المساعد للشئون المالية، وبمشاركة قيادات الجامعة، في مقدمتهم:
الأستاذ الدكتور/ عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع الدراسات العليا والبحوث.
الأستاذ الدكتور/ شريف العطار، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وعدد من عمداء الكليات ووكلائهم الذين حرصوا على دعم العاملين المتميزين وتشجيعهم.
وشهد الحفل توزيع دروع التميّز على عدد من الموظفين، تعبيرًا عن تقدير الجامعة لجهودهم المستمرة، وسعيهم لتقديم أداء إداري راقٍ يجمع بين الدقة والالتزام والإبداع.
تعكس هذه الاحتفالية حرص جامعة الفيوم على تعزيز ثقافة التميّز داخل جميع الإدارات، ودعم النماذج التي تشكل قدوة في الالتزام وروح المسؤولية، وتشجيع الكفاءات على تقديم أفضل ما لديهم في خدمة المجتمع الجامعي.

