قامت إدارة تموين كوم حمادة بشن حملة تموينية مكبرة على المحال التجارية بالمدينة، استهدفت ضبط الأسعار بالأسواق، وفحص الصلاحيات، والتعامل مع شكاوى المواطنين،
وأسفرت الحملة عن
ضبط كمية من الحلويات والمواد الغذائية تقدر بعدد 640 عبوة منتهية الصلاحية حسب تواريخ الإنتاج وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم
و تحرير محضر إدارة مخبز سياحى بدون ترخيص من الجهات المختصة
و تحرير عدد 3 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار لمحلات بيع البقاله .
وكذلك تحرير مخالفه عدم الإعلان عن مواعيد العمل الرسميه لأحد محلات بيع البقاله التموينية .
و تحرير عدد 4 مخالفات تموينيه لأصحاب محلات بيع البقاله التموينية للغلق فى مواعيد العمل الرسميه
وكذا تنفيذ قرارات النيابه العامه في المحاضر السابقة
وتم المرور على مستودع الدقيق ومراجعه الوارد والرصيد والتأكد من الصلاحيات والاوزان ومتابعة صرف الحصص لأصحاب المخابز البلدية.
وجارٍ عرض جميع المحاضر على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تمت الحملة بإشراف يوسف منصور رئيس قسم الرقابة بالإدارة، ترأس الحمله عوض خضر مفتش أول بالادارة يرافقة محمد عمارة المفتش بالإدارة ،
يأتى ذلك في إطار توجيهات الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة وتكليفات محمد رجب هدية وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة،
وبإشراف سهير زعتر وكيل المديرية،
واحمد حمزة عبيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة،والمهندس محمد فوزي شهاب مدير إدارة تموين كوم حمادة،

