نظمت الإدارة المركزية للتعليم العام الإدارة العامة للموهوبين والتعلم الذكي، مسابقتي مواهب مصرية والمسابقة الخضراء، وحققت الفيوم مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.
وبهذه المناسبة تقدم الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والأستاذة رشا يوسف وكيل المديرية ، بخالص التهاني والتقدير للطالبات الموهوبات الفائزات فى مسابقتي “مواهب مصرية” و”المسابقة الخضراء”،
مريم ياسر فتحي – مدرسة عثمان بن عفان (المرحلة الإعدادية – إدارة سنورس).
حبيبة أيمن محمد – مدرسة الرسالة الخاصة للغات (المرحلة الثانوية).
سما محمد حسن – المدرسة الثانوية الصناعية للبنات بالحادقة (التعليم الفني).
يمنى جودة عبدالقادر – مدرسة عثمان بن عفان للتعليم الأساسي (المرحلة الابتدائية – إدارة سنورس).
وذلك لفوزهن في مسابقات “مواهب مصرية” و”المسابقة الخضراء”، التي نظمتها الإدارة العامة للموهوبين والتعلم الذكي بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
وأشاد وكيل الوزارة بالإبداع والتميز الذي أظهرته الطالبات، مثمنًا دور إدارة الموهوبين في اكتشاف ودعم الطاقات الواعدة، ومتمنيًا دوام النجاح والتوفيق لجميع الطلاب الموهوبين بمحافظة الفيوم، كما قدم رسالة شكر وتقدير لإدارة الموهوبين بالمديرية ، الأستاذ طارق هديب مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي وفريق العمل بإدارة الموهوبين بالمديرية والإدارات التعليمية وذلك للجهد المتميز المبذول فى العمل.


تعليق واحد على “تعليم الفيوم.. الفيوم تتألق فى مسابقتي مواهب مصرية والمسابقة الخضراء على مستوى الجمهورية الفيوم / خالد عبدالعزيز”
تحياتي واضاميم الورد