في إطار توجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، وبتعليمات من اللواء أ.ح. أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة بلبيس، قامت الوحدة المحلية بالبلاشون صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 20/05/2025، بحملة لإزالة مخالفة على الأرض الزراعية.
وأكد المهندس أحمد الجنزوري، رئيس الوحدة، أن الحملة، التي رافقه خلالها مسؤول القسم الهندسي ومدير الجمعية الزراعية، أسفرت عن إزالة أسقف الصاج المخالفة على مساحة 175 متر مربع في عزبة الشيمي التابعة لمنشأة السلام، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، مع التحفظ على مواد البناء.
ويستمر العمل الآن في التصدي لأي مخالفات أخرى، وسيُحوَّل الأمر للنيابة العسكرية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.






تعليق واحد على “تصدي مبكر لمحاولة التعدي على الأرض الزراعية بـ”عزبة منشأة السلام” كتب د.عبدالهادي الكناني”
تحياتي و تقديري واحترامي