تزامنا مع بدء تنفيذ توجيهات النائب ياسين عبد الصبور عضو مجلس الشيوخ بأسوان بتكليف مكاتبه الخدمية بالقيام بمهام أعمالها كحلقات تواصل لتلبية طلبات المواطنين بالتنسيق مع النائب شخصيا والجهات المعنية عبر قنوات التواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم ، تم يوم أمس التواصل عبر وسائل الاتصال (هاتفيًا وواتس آب)، بتلقى عدة طلبات وإستغاثات ، كان أبرزها :
وردت شكاوى بشأن وجود مياه جوفية داخل بعض المنازل، بالإضافة إلى وجود عمود إنارة مكشوف يشكل خطورة على الأهالي… و على الفور تم التواصل مع المهندس عمر سيف الدين، وكيل وزارة الري، والذي أفاد بالبدء في اسرع وقت بتطهير مصرف الدكة، نظرًا لتأثير المصرف السلبي على منسوب المياه الجوفية بالمنطقة ، فضلا عن التواصل أيضا مع مكتب السيد محافظ أسوان لشرح إستغاثة الأهالى وأبعادها، والعمل على إيجاد حل سريع وجذري بإذن الله.
وردت شكوى بخصوص تأخر تركيب مطب صناعي أمام مدخل قرية بهريف بسبب كثرة الحوداث بالطريق الشرقى لمدخل القرية ناحية نجع الشديدة التابعة لقرية أبوالريش… تم التواصل مع الجهات المختصة المعنية و الطرق ، وكان الرد بأنه جارٍ التنسيق ومعاينة المنطقة لتنفيذ المطب خلال الفترة القريبة القادمة.
وردت استغاثة من السادة مجلس الامناء بالمدرسة بشأن وجود مياه صرف صحي بحوش المدرسة… تم التواصل مع مسئولي شركة المياه والصرف الصحي بأسوان ، وأفادوا بأنه سيتم كسح المياه خلال اليومين القادمين وقبل بدء الدراسة، حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين بالمدرسة.
وكانت الإستغاثة الأكثر حزنا أمس هى بخصوص انفجار محطة طرد كرور. .. و تمت المتابعة اللازمة من النائب ياسين عبدالصبور شخصيا مع محافظ أسوان وقيادات شركة المياه مطالبا بضرورة وضع حل فورى وجذرى وعاجل ، مشدا من ٱزر أهالى الكرور ، مشيدا بحماس شباب الكرور ودعمهم ووقفتهم الإيجابية بجوار بعض البعض فى خلال تلك الأزمات ، مؤكدا عن انفراجة قريبة لأنهاء معاناة تهديدات ذلك الخط .

