متابعه /نهي احمد مصطفي
شهدت محافظة السويس، مساء اليوم، احتفالًا دينيًا كبيرًا بمناسبة المولد النبوي الشريف، نظّمته مديرية الأوقاف بمسجد بدر في منطقة بورتوفيق.
شارك في الاحتفال اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، إلى جانب ممثلين عن الجيش الثالث الميداني ومديرية الأمن، كما حضر نواب البرلمان والشيوخ، ورؤساء الأحياء، وجمع كبير من أهالي السويس.
بدأت الفعالية بصلاة المغرب، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة دينية عن فرحة المسلمين بمولد الرسول الكريم ﷺ. كما تخلل الحفل ابتهالات وتواشيح دينية جميلة أضفت أجواء روحانية مميزة على المناسبة.
وفي الختام، تبادل المحافظ والقيادات التهاني مع المواطنين، مؤكدين أن ذكرى مولد النبي محمد ﷺ تبعث في النفوس البهجة والمحبة والرحمة.

