في أجواء يسودها الفخر والاعتزاز بالمسيرة الوطنية الصادقة تتقدم الجبهة الوطنية أمانة مركز قليوب بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة الحزب بمناسبة مرور عام على التأسيس وهو العام الذي لم يكن مجرد رقم في التقويم بل كان ملحمة من العمل الدؤوب والعطاء المستمر الذي وضع الحزب في صدارة المشهد السياسي المصري
لقد نجح الحزب خلال عامه الأول في إثبات كفاءته السياسية وقدرته على الالتحام بالشارع المصري محولا الشعارات إلى واقع ملموس يخدم المواطن ولم يأت هذا النجاح من فراغ بل كان ثمرة تخطيط استراتيجي ورؤية واضحة تهدف إلى بناء وطن قوي ومستقر حيث حقق الحزب فوزا مستحقا بمقاعد في مجلس الشيوخ ومجلس النواب مما يعكس ثقة الشعب المصري في مرشحي الحزب وبرامجه الوطنية
كلمة المستشار أحمد القطامي أمين مركز قليوب
بمناسبة هذه الذكرى الغالية وجه المستشار أحمد القطامي أمين مركز قليوب رسالة فخر وتقدير لقيادات الحزب أكد فيها أنه يسعده ويشرفه بصفته أمينا لمركز قليوب أن يرفع أسمى التهاني القلبية إلى القيادة العليا للحزب وكافة الكوادر والأعضاء بمناسبة مرور عام على تأسيس هذا الكيان الحزبي العظيم
وأشار المستشار أحمد القطامي إلى أن ما حققه الحزب خلال هذا العام من نجاحات مدوية في انتخابات مجلسي النواب والشيوخ هو شهادة استحقاق من الشعب المصري ودليل قاطع على السير في الطريق الصحيح مؤكدا أن أمانة مركز قليوب تجدد العهد على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لترسيخ مبادئ الحزب وخدمة المواطنين مستلهمين القوة من رؤية القيادة الحكيمة التي لم تدخر جهدا في سبيل رفعة هذا الوطن
وفي الختام تؤكد أمانة مركز قليوب أن الحزب بما حققه من ثقل سياسي وشعبية جارفة في عامه الأول يثبت أنه رقم صحيح وصعب في المعادلة السياسية المصرية وأن القادم يحمل المزيد من النجاحات التي تصب في مصلحة الدولة المصرية والمواطن

