فى إطار توجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، وتنفيذًا لتعليمات اللواء أ.ح/ أحمد شاكر، رئيس مركز ومدينة بلبيس، بشأن تكثيف أعمال النظافة والتجميل لتحسين المظهر الجمالي والحضاري في نطاق الوحدات المحلية، وُضعت خطة مستمرة لتعزيز منظومة النظافة.
وفي ذات السياق، قام السيد/ محمود سعيد، رئيس الوحدة المحلية بالعدلية، بمتابعة أعمال النظافة على الطريق البحر مسطرد الزراعي، بالإضافة إلى جهود الجمعيات الأهلية وشركات النظافة المعتمدة في رفع وجمع المخلفات من قرى الوحدة.
كما تم التوجيه بالمراقبة المستمرة على مدرسة قهلة الجبلة الابتدائية، لمتابعة سير الامتحانات النهائية، والتأكد من الالتزام بالانضباط الإداري، بالإضافة إلى حرصهم على نظافة المدرسة. وتم أيضًا متابعة الوحدة الصحية بمبارك بقلهلة الجبلة، للتأكد من توافر المستلزمات الطبية ورضا المواطنين عن مستوى الخدمات الصحية المقدمة.
وتستمر جهود التنظيف والتجميل بقرى محلي العدلية، وفقًا للخطة المرسومة، لتحقيق المظهر الحضاري والارتقاء بمستوى النظافة العامة داخل الوحدة.
العلاقات العامة والاعلام زينب الشملي







تعليق واحد على “استمرار جهود النظافة والتجميل في قرى محلي العدلية لدعم المظهر الحضاري كتب /د. عبدالهادي الكناني”
الله الموفق